Panorama Istanbul
أهلا و سهلا بك زائرنا العزيز في منتديات " بــــانوراما اسطنبول " .. ××

نتمنى ان تقضي اسعد الأوقات برفقتنا ..
0*×
و يشرفنا تسجيلك معنا و انضمامك الى اسرتنا في أي وقت
.,(
أهلا بكم
Panorama Istanbul
أهلا و سهلا بك زائرنا العزيز في منتديات " بــــانوراما اسطنبول " .. ××

نتمنى ان تقضي اسعد الأوقات برفقتنا ..
0*×
و يشرفنا تسجيلك معنا و انضمامك الى اسرتنا في أي وقت
.,(
أهلا بكم
Panorama Istanbul
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مسلسلات تركية مترجمة

الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟

سفيره الرومانسيه
ياسمين
روح الروح
اتعبني الصمت
NOOODY
@ فلور بمب @
مآ خبروك آني آحبك
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مآ خبروك آني آحبك
بانورامي ذو أمل
بانورامي ذو أمل
مآ خبروك آني آحبك

الجنسيه : Yemen

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 7:35 am

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 300028_203059546434090_121028091303903_473245_1912450325_n

اليوم الرووووووح ... تشتاق إليك أكثر ... فما عدت حبيبتي .. أقوى الصبر أطووووول ..

وهاهي الأشوااااق .... تزداااد نيرانها إليك أكثر .... تحت ستاااار هذا الليل .. المغري هدووووء ظلمته ....

فلماذا نطيق بعد أنا وأنت ... فاطمة جوووول ... ؟؟؟؟

إخفاااء ما بيننا من مشاعر .... وكتم ما تئن به العوااطف من أسراااااار ...؟؟؟

إذا كنت لم انساك للحظة ...فكيف سأخرس لوعة الرغبة ... وأصد من شن هجوم حربها عليك ؟؟؟؟

وإن كنت في البعد عنك ... أحترق بكل ثانية ... فكيف لي أن أخلق روووحا غير رووحي ....

إن كنت لا أملك زمام نفخها ..... من جديد بداااااااخلي ؟؟؟

أتعلمين أنني بغياااابك ... كنت أهدئ النفس ... بأن أصبرها بتذكر ... كل لحظاااات جمعتني بك ...

أقسم أن حتى ... لحظاااااات الكرب والحزن والإشمئزاااز منك لي ... لم اسقطها من بحر ذكرياتي معك ...

كنت استرجعها جميعها ... لتكون لي بمثابة قشة نجاة .. تنتشلني من وحل الووووحدة والوحشة إليك .....

فأنا من شدة حبي لك .... أجدني أعكس موازين ... الظلم والعلقم منك ... فأتذوقه حلاووة وشهدا ...

أأأأأأقسم لك حبيبتي .........

أن كل ما يجمعني بك ليس فقط الرغبة فاطمة جووول ... إن ما يربط رووحي بك ...

هو الحب الصادق .. الصااافي .. والخالي من شوااااائب هذا الزمن ....

زمننا الغريب ... اللذي للأسف لم يسلم كل شئ نقي فيه .... من يد التزووير والزيف والتخريب ...

فحبي لك ... خلق صحيح البنية ... كاااااامل التكوين ... نادر الوجووووود ...

وغيره يخلق متعسرا .... ضعيف الكيان .. مقنع النوايا ... ركيك الصمود ...

ولحبي برررررررريق .... ينااااافس لمعاااانه ونقااائه ..... الماس النفيس ....

وعقد عشقي لك ... لا يضاهيه جمالا ولا رووووعة ... أي عقد يمااثله ..

لأنك لن تجدي لتفرد نظم حباته ... أي شبيه أو نديد له على هذا الكون ....

آآآآآآآآآآه ...فاطمة جووووووول ..

أنا اليوووووووم أقدم لك قلبي ... وأرخص معه ... لك رووووحي .....

فلا تظني أنني مع إقترابي نحوووووك ... أن وجهي فقط .... هو من يتقدم إليك ...

متوسلا أن لا ترديه ظمآآآنا ... وتصديه عنك .... دون أن تروي له عطشه الشديد لك ...

لا ...

فأنا كلي يتجه نحوووووك .. فلا تغلقي بااااااب القبول ... في وجه كل ما يتحرك فيني تجااهك ...

من جيووووش شوووق .... وعظيم مشااااعر ... وتزااحم نبضاااااات ..

ونبراااااات صوت تختنق .... من عبرة الحنين والتوووووق للمسك ... حبيبتي ...

فحتى دمعة الحب البريئة .... لا تزاااااال على عتبة مقلة العين ...

فلا أريد أن تخذلينني بتمنعك عني ... وبذلك تجبريها على السقوووط .....

فلقد ملت الهطووول ... على أخاديد زهد رجولتي عنك ... وصبر فطرتي الأيوبي تجااهك .....

أليس كل المحبين تجمعهم ... علاماااات حب ... تثبت مدى عظمة ما تربطهم من علاقة ؟؟؟؟

إن كنت أحمل كل العلامات بداخلي ...

إستصراااخ نبضاااات .. ودفء همساااااااات ... ورعشة أنامل مع كل لمسة سلام لك ...

وروووووحي التي ترفرف ... مع كل نظرة تخيم ... نحو حقوووول خضرة عينيك ...

حتى في عز سكووووووووووووتي ..

أجدني أتكلم وأبوح لك ... بأسراااار ما يخالجني من عظيم مشاااااعر لك وحدك ...

دوووون غيرك من البشرررررررر...

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Admin345336323

حبيبتي ... ها أنا أهمس لك ...

أسكتي وإثبتي لي حبك لي ....

فهل ستقبلين دعووووة القلب والروووح لك ....

فأأأأقسم .... أنهما طبعتا بحبر الحنين لك ... وبنيراان الشوق إليك ..؟؟

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Font>f

عدل سابقا من قبل مآ خبروك آني آحبك في الخميس أكتوبر 13, 2011 8:17 am عدل 1 مرات
@ فلور بمب @
بانورامي خطير
بانورامي خطير
@ فلور بمب @

الجنسيه : Lebanon

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 7:51 am

وووااااووو حبيبتي يسلم هاليدين اللي انحطت على الكيبورد وعملت هالأبداع وهالجمال

ماننحرم منك يا قلبي
NOOODY
نائبة المديـــر
نائبة المديـــر
NOOODY

الجنسيه : Egypt

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 8:05 am

يسلموووووووووووووووو حبيبتى

رااااااااااااااااااااااااااائع

اللة يعطيكى العافية
اتعبني الصمت
بانورامي متميــــز
بانورامي متميــــز
اتعبني الصمت

الجنسيه : Saudi Arabia

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 8:47 am

يسلموووووووووووووو حلوووووووووووووووووووو كتييييييييييييييييررررررر
روح الروح
بانورامي خطير
بانورامي خطير
روح الروح

الجنسيه : United Arab Emirates

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 9:29 am

تسلم يمنااج الغلا و الله لا يحرمنا من ابداعاتج

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3595883335 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3557977374 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3595883335 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3557977374
روح الروح
بانورامي خطير
بانورامي خطير
روح الروح

الجنسيه : United Arab Emirates

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 9:30 am

تسلم يمنااج الغلا و الله لا يحرمنا من ابداعاتج

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3595883335 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3557977374 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3595883335 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3557977374
ياسمين
نائبة المدير و المسؤولة عن مشرفي المنتدى
نائبة المدير و المسؤولة عن مشرفي المنتدى
ياسمين

الجنسيه : Egypt

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 11:19 am

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3595883335 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 1310719004 اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 3557977374
سفيره الرومانسيه
بانورامي متميــــز
بانورامي متميــــز
سفيره الرومانسيه

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 12:17 pm

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع كلام مره راق لي يسلمو ولك مني احلى توليبه :s7:
@بوس الواوا@
بانورامي متقدم
بانورامي متقدم

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 5:21 pm

يسلموووووووووو ياقلبي على هالإبداع
nwara
بانورامي خطير
بانورامي خطير

الجنسيه : Palestine

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 5:30 pm

احلى حروف خطها القلم مبدعه يارب يحفظك للي تحبينه يستاهلك
زيزو
مشــــــــــــــــــــــرفــــــة
مشــــــــــــــــــــــرفــــــة
زيزو

الجنسيه : Jordan

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 6:26 pm

يسلمووووووووووووووووو
عشقي تركيا
بانورامي برونزي
بانورامي برونزي
عشقي تركيا

مُساهمةموضوع: رد: اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟   اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 9:34 am

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟ 4252409285 يسلمووووو رووعه عن جد

اليوووووووووم ... ها انا اقدم لك قلبي ... فهل من مجيب ... فاطمة جووول ..؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صحتيييييييييييييين حبايب قلبي
» :بالصور بيرين تهرب من الصحافة رفقة صديقتها بطلة ماذنب فاطمة غول رفضا على الاجابة عن علاقتها بالممثل فرات بطل ما ذنب فاطمة غول
» كل عام وانتم بخير لكل من قلبي هواهم
» ترجمة الحلقة 52 من مسلسل ماهو ذنب فاطمة غول . تم اضافة الجزء السادس والاخير وتم اضافة الحلقه على جزئين
» ترجمة الاعلان الثانى من الحلقة 52 من مسلسل ماهو ذنب فاطمة غول حصري لـ بانوراما اسطنبول