معلومات كتير مهمه واكيده تخص الحلقه الجايه,*
الخبر الاول وهو اكيد انه امير بعد ما يبقبل فريحه راح يترك فريحه ويخرج من الجامعه لانه في خبر يقول انه بعد ما قبلها امير حاول يتلمس وجهها وشعرها قامت فريحه بعدت ايه عنها فهو حزن لهذا الشي وطلع من الجامعه...يعني باختصار بعد القبله امير اكيد راح يترك فريحه ويخرج من الجامعه
الخبر الثاني كمان اكيد من الكواليس ورفقت معاه صوره هو عن جانسو وفريحه, خناقه فريحه... وجانسو ,بعد ما ترك امير الجامعه تجلس فريحه في زوايه من زوايا الجامعه لانها تكون محتاجه تكون لحالها تاتي جانسو خلفها وبيتم حوار بيناتهم
جانسو تقول لفريحه برافو لقد قبلك امير هل انت متحمسه.؟ قد تقولين الان بانك قد ربحتي امير اليس كذلك؟ وتقول بسخريه لكنه قد قبلك وادار ضهره وذهب
وقالت لها ايضا انني لن اسمح لك بان تخدعين امير مجددا يا فريحه.
غضبت فريحه جدا لكلام جانسو المستفز وثارت بها قائله وما شانك انت لا تتدخلي وغادرت المكان...
الخبر الثالث كمان اكيد ومن الكواليس تم تصوير مشهد يجمع بين ليفينت وفريحه وشاب طويل اشقر وحلو بيلعب باسكت بول في المشهد,)) وفجأه بيضهر امير في المشهد وبيراقبهن... وليييي الضاهر هذا الممثل الجديد يلي بدو يلعب دور شخصيه اخو ليفينت خلونا نشوف شو راح تكون علاقه اخو ليفينت بفريحه؟
الخبر الاكييييييييييييييييييييد جدا انه بعد كل هذه المشاهد صوروا اهم مشهد وهو مشهد صلح امير وفريحه عند الساحل هناك امير وفريحه راح يحضنوا بعض ويمسكوا ايدين بعض ويحكوا عن كل شي ويتصالحوا خبررررررر اكيد اكيد يابنات
في خبر اخير لكنه هذا يلي ماني متاكده منه هو انه سانام ما راح توقف مع الساحرات ضد فريحه بدها توقف مع حب امير وفريحه وتحاول تكشف الاعيب جانسو وهاندي لامير وتحاول تفهم اميير انه مافي شي بين فريحه وليفينت لحتى امير يصالح فريحه...طبعا سانام ما عملت هيك محبة في فريحه وامير لكن علشان ليفينت يترك فريحه ويرجعلها بعد ما يتصالحوا امير وفريحه,÷)
بعد تقبيله لشفاه فريهة مرة أخرى و يقولها : عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي ويخرج من المدرسة أمام أعين جانسو و هاندي وليفانت. ثم تلبدو ابتسامة خفيفة على وجهه هي بعد لمسة من شفتيه لش...فاه فريهة , امير يذهب إلى سيارته يركب ولكن عقله لا... يزال مع فريهة , بعد عودته إلى المدرسة مرة أخرى أجبر فريهة على ذهاب معه في السيارة و اخدها الى الشاطئ. فريهة تبدأ الحديث ؟ فريهة : لماذا قبلتني في المدرسة؟ امير: ماذ تعتقدين ؟ لا أستطيع بدونك لا أستطيع فريهة. فريهة: انت ستطيع بدوني بعد تقديمك لي ذلك العرض في تلك الليلة.امير : فريهة لا أعرف ماذا أقول عن تلك الليلة و لكن بعد تلك الليلة أدركت اني لا أستطيع بدونك. ثم امير يمسك فريهة ويحضنها
في حفل إفتتاح الهيلز ، الكل حيكون حاضر في الإفتتاح
ايسون سينام ، اونال ، أمير
جالسين على الطاولة وبيتعشو وبيحتفلو بالافتتاح
خلال العشاء جانسو ، بطريقة ساخرة حتحكي عن " هدية الزبالة لفيري "
ايسون فهمت إن أمير غاضب أوي من كلام جانسو وحاولت... انها تهديه ، بس أمير مهداش .
أمير لجانسو " : تلك الحماقة .. إنت من فعلها ، أليس كذلك ؟ أنت كاذبة أكثر حتى من فريحة . لا تتدخلي مجددا " يعني إياك تعملي حاجة زي د مرة تانية".
جانسو قامت وراحت الحمام تبكي وسينام قعدت . "يعني محصلتش جانسو "
أمير قال لسينام : فريحة مش على علاقة بحبيبك "لفانت " كوني مرتاحة مع حبيبك " و حاسبي على " بنت جوزك " يعني جانسو " خذي بالك منها "
والدة لفانت والكل " يعني الجميع "حيعرفو بخيانة سينام
انشالله تكونو مبسوطي عالاخبااااااااار الحلوه......يله اذا كنتو مبسوطين اكتبو رد اوكي يا حلويين